Uncategorized

دعاء رمضان اليوم العاشر – صور وفيديو أدعية اليوم العاشر من رمضان الموافق 10 من رمضان

دعاء رمضان اليوم العاشر وهو اليوم المتمم للثلث الأول من رمضان والذي تتنزل فيه الرحمة على العباد، فأيام رمضان تكون أولها رحمة وأوسطها مغفرة، وأخرها عتق من النار، وفي أيام رمضان نختص كل يوم بدعاء خاص باليوم، وها هنا وصلنا لليوم العاشر من هذا الشهر الفضيل، ونطلب فيه من الله عز وجل أن يرحمنا ويتوب علينا ويغفر لنا الذنوب.

  دعاء رمضان اليوم العاشر

دعاء رمضان اليوم العاشر

في شهر رمضان الكريك، تتفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق فيه أبواب النار، ولذلك نطلب من الله تعالى من خلال دعاء رمضان اليوم العاشر أن يغفر الله لنا الذنوب، وأن يحقق لنا المطالب والحوائج، ويتوب علينا:

  • دعاء الثلث الأول من شهر رمضان المبارك، اللهم بارك لنا في وقتنا وأغفر لنا ذنوبنا، الله أرزقنا من الخير كله، اللهم مثل ما رزقت أيوب بالنعم والخير والفرج بعد الصبر، ألهمني الصبر وارزقني الصبر والخير والسعادة والنعم الكبيرة.
  • اللهم أرفع غضبك عنا اللهم ارزقنا رضاك يا الله، كن معنا وأنصرنا على أعدائنا، اللهم أبعد عني كل شخص يتمنى لي الشر والحقد ولا يرضى لي الخير والبركة، وقربني من الصالحين والأنقياء يا الله.
  • في اليوم العاشر من شهر رمضان الكريم، اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا خاتم المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أسالك الخير في كل طريق أمر به وأسالك كل الخير في كل ما يريده قلبي، اللهم أجعل لي نصيبا كبيرًا في الرزق والخير.

صور ورمزيات وحالات دعاء اليوم العاشر من رمضان

  بوستات وادعية وحالات اليوم العاشر من رمضان
  ادعية رمضانية عن اليوم العشر من رمضان
  10 رمضان ادعية وحالات واتس اب
  اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك

فيديو دعاء رمضان اليوم 10 من رمضان

كلام جميل عن اليوم العاشر من رمضان للفيس بوك

يمكنكم أن تقوموا بنشر دعاء رمضان اليوم العاشر عبر الفيس بوك، ليتداوله الكثير من الأصدقاء والمستخدمين، ويستفيدوا من هذا الدعاء الجميل، ويدعوا به، حيث يحتوي الدعاء على عبارات دينية جميلة والتي تكون كالتالي:

  • أرزقني رزق الأيتام وأطعمني الإطعام يا الله، وأفشي على بالسلام وبصحبة الكرام، اللهم كن معي وكن مع قلبي، اللهم اصلح لي حالي ولا تجعلني أحتاج إلى شخص أخر غيرك يا الله.
  • اللهم أفتح لي أبواب رحمتك وفضلك عليِ يا الله، اللهم وفقني في وجبات مرضاتك اللهم جيب لي جميع دعواتي، اللهم أغفر لي جميع ذنوبي ولا تجعلني أحزن في حياتي ولا أشقى يا الله، فإن هذه الدنيا فانية.
  • اللهم أجعلني من المستغفرين ومن المجاهدين، الذين يجاهدون للقرب والسعي في طريقك يا الله، اللهم أقضي لي جميع حوائجي فلا منجي إلا أنت ولا مجيب إلا أنت الحمد لله.

بوستات وأدعية رمضانية لليوم العاشر

في شهر رمضان المبارك، يتقرب العبد إلى ربه بالصلاة والصيام والأدعية الطيبة، التي يرجوا فيها العباد الرحمة والمغفرة من رب العباد، ومن أكثر المطالب هو دعاء رمضان اليوم العاشر والذي يكون كالاتي:

  • اللهم أن أبي أغلى شخص على قلبي، فأنزل على قلبه في هذا الشهر الكريم راحة لا نهاية لها وأسعده ولا تجعل شقاء الدنيا يهلك له روحه وقلبه، اللهم أغفر لنا وارزقنا كل الخير والسعادة.
  • أستودعك في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، كل ما أملك فأني أدعوك أن تحفظهم في حفظك الكريم وأن تحميهم من كل شر وأن ترزقهم كل خير يا الله، اللهم أعف عني وعن الجميع.
  • في عاشر يوم من شهر رمضان، اللهم أسالك الخير في كل شيء في حياتي، اللهم ساعدني في تحقيق كل حلم تمنيت تحقيقه، اللهم أطلب منك أن تحقق لي كل ما أريد وأن تجعل فيه نصيًبا وخيراً كبيرًا يا الله.

أجمل دعاء في اليوم العاشر من رمضان

أجمل الأدعية الرمضانية التي يمكنكم ترديدها في شهر رمضان المبارك، دعاء رمضان اليوم العاشر والذي يبحث عنه الكثير من المسلمين لقراءته في هذا اليوم الفضيل:

  • في عاشر يوم من شهر رمضان الكريم، اللهم أرزقنا بحسن الختام وحسن النوايا وأسعدنا في حياتنا وفك لنا كربنا أن شاء الله، اللهم أرجوا أن تتقبل مني جميع دعائي لك وتغفر لي كل ذنب في حياتي.
  • اللهم أحفظ لي أصدقائي وأجعلهم في سعادة وفي هذا الشهر الكريم، أجعلهم أفضل الأشخاص في حياتي، اللهم في هذه الأيام المباركة أرزقنا بزيارة بيتك الحرام، وارزقني السعادة.
  • اللهم أجعل في سعي شكر ولذنبي مغفرة كبيرة، ولعملي الصالح لك قبول وفي عيوبي وأفعالي السيئة ستر كبير، اللهم رضاك يا أسمع السامعين.

مجموعة أدعية رمضانية تويتر

دعاء رمضان اليوم العاشر من أدعية رمضان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكنكم الاستفادة من الدعاء ومن فضله على المسلم، والذي يأتي بالخير كله عاجله وآجله.

  • يا رب في شهر رمضان الكريم، أني أطلب منك أن تعني على ذكرك وصلاتك وصيامك وحسن عبادتك يا الله، اللهم أجعلنا من الذين رضيت عنهم فغفرت لهم وغيرت لهم أحوالهم إلى الأفضل، اللهم أني أطلب السعادة والراحة في حياتي ولا تجعلني أشقى في هذه الدنيا  يا الله.
  • اللهم بك نصبح وبك نمسي، اللهم أجعلنا في صباحنا خير ورزق كبير وواسع ورحمة كبيرة من عند الله، اللهم أجعل في مساءنا خير كبير ورزق واسع ومغفرة كبيرة عند الله،
  • اللهم ارحم كل شخص قريب منا ولكن جسده يسكن في القبور، اللهم أجعل دعائنا يصل له ولا تجعله يشعر بالوحدة والخوف يا الله، اللهم في اليوم العاشر من شهر رمضان الكريم، أسعدنا وبارك لنا في حياتنا القادمة وصبر قلوبنا على فراق ما نحب.

دعاء 10 رمضان فيس بوك

الأدعية من الأشياء التي تقرب بين العبد وربه، لأنه إيمان وثقة من العبد في رب العباد، وتوكل على الله والاعتماد عليه في الحصول على مطالبه من الدنيا والأخرة، دعاء رمضان اليوم العاشر وهي كما يلي:

  • اللهم الفرج والسلام والطمأنينة على قلوبنا من كل شيء، اللهم الراحة والسعادة في حياتي والخير والبركة، اللهم في هذا الشهر الكريم، أطلب منك أن تغفر لي كل ذنب قمت به وأن ترحمني من عذابك الشديد.
  • أدعوك يا الله أن تلهمني إلى الطريق الصحيح وأن تصلح لي حالي وأن تصحح لي خطأي يا الله، اللهم في هذه الأيام المباركة لا تجعلني أشقى في هذه الدنيا، وريح بالي بكل خير.
  • اللهم أجعلني مقبولًا بين عبادك ومحبًا بين أوليائك الصالحين، اللهم أبعدني عن الأعداء وقربني من الصالحين والذي يجاهدون من أجل الإسلام وعبادتك يا الله.

أدعية مكتوبة في اليوم العاشر من رمضان

من الأدعية المكتوبة عن شهر رمضان الكريم والمعظم، هو دعاء رمضان اليوم العاشر والذي يبحث الكثير عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قم بنشره ولك الثواب:

  • في اليوم العاشر من الشهر الكريم، اللهم يا مجيب لدعائنا أجيب علينا، وأنزل السلام على قلبنا وفرحنا بالخير والسعادة، اللهم أسالك التوفيق في كل شيء تمنيته في حياتي.
  • رمضان كريم على الجميع أن شاء الله، اللهم تقبل منا جميع أعمالنا الصالحة في هذا الشهر الكريم، وأغسل قلوبنا من الذنوب وأغفر لنا كل السيئات والمعاصي، اللهم ضاعف لنا حسناتنا وبارك لنا في وقتنا وكل شيء.
  • اللهم احفظ لي جميع أحبتي وارزقني من الخير كله ومن الرزق كله، اللهم ارزقني السعادة في حياتي مع أقرب الأشخاص على قلبي، اللهم جيب على دعواتي وأغفر لي كل ذنوبي.
السابق
دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات للنشر
التالي
دعاء لصديقتي في ميلادها تويتر – تهنئة عيد دميلاد صديقتي – ميلاد توأم روحي 2021 – تهنئة عيد ميلاد

اترك تعليقاً