Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 11- دعاء الحادي عشر من رمضان فيديو وصور وبطاقات ورمزيات وحالات واتس

دعاء رمضان اليوم 11 هو من الأدعية المتتالية على مدار أيام شهر رمضان، والتي نبدئها من دعاء اليوم الأول إلى دعاء اليوم الخير، ويعتبر دعاء اليوم الحادي عشر، من افضل الأدعية التي يكون لها الفوائد العظيمة للمسلم، وله الفضل الكبير، والذي يبدل به سيئات المسلم حسنات، ويغفر له الله ما تقدم من ذنبه وما تأخر، ويغفر لنا اله به ويرحمنا.

 وصف صورة موقع اعياد

دعاء رمضان اليوم 11

تتعدد الأدعية الدينية الطيبة طوال شهر رمضان، والتي من بينها دعاء رمضان اليوم 11 الذي نقوم بقراءته في بداية الثلث الثاني من رمضان، ثلث المغفرة والرحمة للعباد، ويشمل هذا الدعاء على الكلمات الجميلة والتي تكون كالتالي:

  • في بداية الثلث الثاني من شهر رمضان المبارك، أدعوك يا الله أن تجعلنا من الصالحين والفائزين في هذا الشهر الكريم، ولا تجعلنا من الخاسرين الذين قد خسروا هدايتك وعفوك وغفرانك لهم في هذا الشهر المفرج والكريم.
  • اللهم أجعلنا من الذي يفعلون الأعمال من أجل رضاك عنهم، والذي يقومون بالخير لجل الفوز بجنتك ورضاك.
  • في اليوم الحادي عشر أدعوك اللهم أغفر لنا ذنوبنا وارحمنا من كل شر اللهم باعد بيننا وبين المعاصي والشر مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم بارك في حياتي وفي صحتي وفي مستقبلي، اللهم ساعدني في الخير وألهمني التوفيق والنجاح في مستقبلي، اللهم أني أستودعك كل شيء معي فأصلح لي حالي ووفقني يا الله.

صور ورمزيات وحالات دعاء اليوم العاشر من رمضان

  ادعية رمضانية عن اليوم التاسع من رمضان
  صور وبوستات
  بطاقات رمضان لليوم
  دعاء الحادي عشر من شهر رمضان المبارك

أجمل الأدعية الرمضانية، والتي يبحث عنها الكثير، دعاء رمضان اليوم 11 المستجاب بأمر الله وفضله علينا وعلى المسلمين، عليك أن تقوم بنشره من أجل إفادة الجميل، ونيل الأجر والثواب الكبير.

  • اللهم أحفظ لي أمي وأجعل صوتها في دنيتي دائم يا الله، اللهم لا تريني بهم أي مكروهة أو شر، اللهم أسعدها وأجعلها في راحة دائمة وسعادة لا نهاية لها، اللهم أني أستودعك أمي وحياتها فأحفظهم في حفظك يا كريم.
  • اللهم أسالك الخير في كل ما يرضيك، وأسالك الرزق الواسع والبركة في حياتي، اللهم أغفر لي جميع ذنوبي وأبعد أي عائق يمنع وصول دعائي إليك يا الله، واجعلني من الصالحين المقربين والمحببين لك يا الله.
  • اللهم تقبل مني صيامي وصلاتي في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم، اللهم كن معي وصحح لي خطأي وقربني ووجهني إلى الطريق الصحيح يا الله.

أجمل أدعية في أيام رمضان فيديو

أدعية مستجابة في شهر رمضان الكريم، والذي تتفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، واجمل الأدعية وأحلاها دعاء رمضان اليوم 11 الذي يمكنكم أن تقوله في هذا اليوم تحديدا، ويحتوي على الكثير من الخيرات:

  • في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، أسالك يا الله القبول في كل شيء، أسالك القبول في أعمالي والقبول في صلاتي  والقبول في صيامي، والقبول في قيامي، اللهم كن معي في وقت وكل شيء.
  • لقد مضى أول ثلث من شهر رمضان الكريم، فاللهم نبهني في الخير وألهمني إلى الطريق الصحيح يا الله، اللهم أطلب منك السعادة والخير في حياتي وفي الثلث الثاني من الشهر، ندعوك أن تغفر لنا وتعنا على الصوم والصلاة.
  • اللهم أجعلني من الذين أحسنت عليهم وغيرت حالهم إلى الأفضل يا كريم، اللهم باعد بيني وبين الفسوق والعصيان بعد المشروق والمغرب يا الله، اللهم ساعدني لكي أصلح من حالي لحال تحبه أنت يا الله.

أدعية فيس بوك في اليوم 11 من رمضان

دعاء رمضان اليوم 11 من أدعية الفيس بوك الجميلة، والتي يمكنكم الاطلاع عليها ونشرها، من أجل نشر الخير بين الجميع، قوموا بمشاركته مع الأصدقاء، لكي يستفيد منه الجميع وهو يكون كالتالي:

  • اللهم أعوذ من الكسل ومن وسوسة الشيطان ومن غلب وقهر الرجال يا الله، اللهم أطلب منك أن تصلح حالي إلى حال أنت تحبه وترضا لي يا كريم، اللهم رجعني إلى الطريق الصحيح يا رب العالمين.
  • اللهم أرزقني في اليوم الحادي عشر من شهرك الكريم، طاعة الخاشعين اللهم أشرح لي صدري ويسر لي جميع أموري يا الله، وحقق لي كل ما أدعوك به وأتمنى تحقيقه في حياتي.
  • اللهم أهدي قلبي إلى الأعمال الصالحة، اللهم حببني في الصلاة والصيام والقيام وأجعل قلبي متعلق بك يا الله، اللهم زيل كل الهموم والكروب التي على قلبي وأغسلني بذكرك الطاهر ولكتابك العظيم وقربني لك.

أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان تويتر

دعاء رمضان اليوم 11 والذي يمكنكم أن تقوموا بنشر على تويتر، والذي يساعدكم في نشر الير بين الناس، من خلال الكلمات الطيبة وطلب الخير للدنيا والآخرة، ويشمل الدعاء بعض الأقوال المأثورة عن الصالحين والتي تكون كالتالي:

  • اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد صلاة تنحل بها العقد وتنفك بها الكروب ويزيل بها الهم والغم، الله لا منجي إلا أنت فنجني من المعاصي والذنوب وطهرني إليك مثلما يطهر الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم قربني إليك وإلى صلاتك وإلى طاعتك، وعنى على عبادتك وثبتني على القرب في طريقك الصالح، الله أكتب لي الخير في كل شيء ولا تجعلني من الذي لا تتقبل لهم دعوة أو عمل فأنت الغفور الرحيم يا الله.
  • شهر رمضان الكريم شهر البركة والخير، ففي اليوم الحادي عشر من هذا الشهر، نرجو من الله أن يكون قد تقبل منا كامل دعائنا وأن يكون غفر لنا كل المعاصي، وأن يبعد عنا كل الذنوب.

أدعية مكتوبة في 11 من رمضان

أدعية مكتوبة في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم، والذي يجمع لنا الخير الرحمة والمغفرة من الله عز وجل، ومنه  دعاء رمضان اليوم 11 والذي يحتوي على الكثير من المطالب والرحمة والمغفرة من رب العباد.

  • اللهم حصني بذكرك، اللهم أني أعوذ بك من الحسد والحقد والكسل، اللهم أني أطلب منك المغفرة والرحمة والقبول في الصلاة والصيام وجميع الأعمال الصالحة، اللهم تقبلني إلك تقبل حسنن اللهم أحسن لي خاتمتي وأغفر لي جميع ذنوبي.
  • الله قنا عذاب نار جهنم وقنا وعذاب شر أنفسنا، وأحمينا وأنزل علينا بالتقوى والخير والبركة، اللهم باعدت بيننا وبين المعاصي والذنوب مثل ما باعدت بين المشرق والمغرب يا كريم.
  • أدعوك يا رب العالمين، أن تنجينا من الهموم والذنوب التي تملكت منا يا الله، وأن تلحقنا دائما بالصالحين وأن تغفر لنا وتجعلنا قادرين على عبادتك، فأنت القادر على كل شيء، وتقول للشيء كن فيكون.

دعاء رمضان في اليوم الحادي عشر

دعاء رمضان اليوم 11 قوموا بنشره في هذا اليوم الكريم، وبلغوا به أصدقائكم، وأرسلوه على الفور، لكي تنشروا معه فضل الدعاء ليناله الجميع.

  • في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم، الحمد لله على جميع النعم التي ترزقنا بها يا الله، اللهم ديم هذه النعم علينا ولا تجعلنا من القانطين وغير الحامدين ولا الشاكرين لك، اللهم لا تزيل عنا نعمتك، فالحمد لله على كل شيء.
  • اللهم أغفر لي جميع ذنوبي ووفقني كل التوفيق في حياتي القادمة وفي مستقبلي يا الله، اللهم ساعدني في تحقيق جميع أهدافي وأجعل لي فيها خيرًا كثيًرا ونصيبًا كبيرًا.
  • اللهم أني جئت إليك وأتمنى رضاك علِي، أتمنى أن ترحمني وتبعدني عن المعاصي وطريق الهلاك، اللهم أغفر لي ذنوبي وارحمني يا الله.
السابق
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده – أدعية عيد ميلاد من أم لابنها 2021 – ودعاء أم لطفلها في عيد ميلاده
التالي
دعاء رمضان اليوم 16 السادس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات- عيد ميلاد

اترك تعليقاً