Uncategorized

أفكار عيد ميلاد مفاجئ – أجمل التحضيرات لعمل عيد ميلاد بشكل مفاجئ

“أفكار عيد ميلاد مفاجئ” رغم وجود عشرات الوسائل التكنولوجية، التي تذكرنا بالتواريخ، إلى أننا في زحام الحياة ومشاغلها، والعمل المتواصل ومشقة الحياة، فإن البعض يعاني من نسيان وضياع للكثير من المناسبات في حياتهم،  اليوم نقدم لكم  أفكار  مميزة لعمل عيد ميلاد مفاجئ.

من الأمور التي يعانيها الكثير من الناس، هي نسيان عيد الميلاد لشخص عزيز عليه، أو نسيان عيد ميلاد شخص مولده، لا يأتي الى كل 4 سنوات مره واحدة  وهو المولود بتاريخ 29/2، حيث من السهل جداً أن ينسى، لأنه لا يتكرر هذا التاريخ كل عام كأي تاريخ أخر.

مقدمة: للتذكير في  عيد ميلاد مفاجئ

المشكلة الأكبر في هذا الموقف، أن صاحب العيد ميلاد لن ينسى أبداً أنك قمت بنسيان عيد ميلاده، ولم تبعث له حتى لو معايدة أو كلمات تعبر له عن تذكرك وأنه عزيز عليك، ولكن على الغالب  نتجنب عتاب هذا الشخص، فنسيان عيد الميلاد لشخص عزيز عليك، من الأمور السخيفة بالطبع، لأنها تعكس عدم اهتمامك بهذا الشخص، وعدم اكتراثك لمناسبة مهمة بالنسبة له.

لذلك مهما كانت حجم الأشغال على عاتقنا، فهناك في حياتنا أشخاص مميزين لا يمكن نسيان أدق التفاصيل التي تهمهم، وإن كان النسيان عادة في حياة البعض يجب أن يتجاوزها في أن يضع التذكير له بالملاحظات أو النوتات ويتفادى كل ذلك.

  عيد الميلاد المفاجئ

أفكار لمفاجأة عيد ميلاد

لكن في أعياد الميلاد، التي تنسى أو يمكن تداركها في الآونة الأخيرة قبل أن ينتهي اليوم، بالتحضير والتنسيق له سيكون نوع من المرح والفكاهة بالمواقف التي قد تحصل عند التحضير والتنسيق ليوم ميلاده، حيث أنه تم تحضيرها على عجلة وبسرعة.

هناك بعض الأمور يجب تجنبها للنسيان وحلها.

لا تقدم مبررات عند النسيان، أو أعذار ولكن بإمكانك الاستعجال في تحضير حفل صغير جداً في أحد الأماكن الجميلة، التي يحب الجلوس بها وتحضير هدية له وأن تدع أحد الأشخاص يتصل به لدعوته لذلك المكان بحجة حضور ورشة أو مناسبة وتكون له المفاجأة، بأنك تأخرت في الاحتفال به وأعددت له شيء خاص به وتكون هناك جمل مثل

“أنا لم أنسى ولكن أحببت، أن أكون مختلف تحتفل مره أخرى معي لوحدي”.

أجمل التحضيرات والأفكار المذهلة لعيد ميلاد مفاجئ

  • تحضير قالب كيك جميل ومختلف جداً، وأن تأخذ هذا القالب مع باقة من الورد التي يحبها، وهدية صغيرة ومميزة، حيث هي أسرع شيء يمكن عمله لتجنب انزعاج صاحب العيد ميلاد، والذهاب له إلى منزله أو عمله والاحتفال معه وسط أسرته أو زملائه في العمل.
  • في حال تدارك عيد الميلاد، في نفس اليوم وكنت لا يمكن أن تملك أي وسيلة للتحضير أو انجاز أي شيء يخص عيد ميلاده، عليك الاتصال به وتهنئته ومعايدته، ودعوته على العشاء في اليوم التالي حتى وقتها تكون قد أنجزت حفلة بسيطة ومميزه له.
  • هناك من ينسى كل اليوم، ولا يستطيع أن يدرك إلى في ساعات الليل الأخيرة لا بد من أن تقوم بالبحث عن عبارات وخواطر ورسائل جميلة تعبر له عن حبك، وأنك لن تنسى هذا اليوم المميز في حياته، وترسلها لها كرسالة أو معايدة على صفحات التواصل الاجتماعي، وفي اليوم التالي أن ترسل باقة جميلة وكبيرة جداً من الورد، وبعض عبارات التهنئة وهدية مميزة ومبهرة تكون تعويض عن نسيان هذا اليوم على مكان عمله.

كانت هذه بعض الأفكار المذهلة، وطرق تذكير لعيد ميلاد مفاجئ وأجمل التحضيرات الرائعة لعيد الميلاد المفاجئ، أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.  

السابق
أجمل هدية للحبيبة – أروع هديه ممكن تقدمها لحبيبتك فى عيد ميلادها 2020
التالي
طريقة عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل – كيفية عمل كيكة عيد ميلاد بسيطة في المنزل

اترك تعليقاً