Uncategorized

دعاء رمضان اليوم 17 السابع عشر مكتوب و صور وبطاقات ورمزيات دعاء يوم 17 رمضان 2021

دعاء رمضان اليوم 17 والذي يعد من أفضل الأيام الكريمة لشهر رمضان المعظم، وها هو الشهر الكريم المنتظر اوشك على الانتهاء، ويجب علينا وعلى كل مسلم أن ينتهز كل ساعة في هذا الشهر، وينتهز كل الأيام والتي تكون بمثابة الفرص الذهبية للرجوع لله تعالى، وطلب التوبة والمغفرة في اليوم السابع عشر للحصول على الفضائل الكريمة والثواب العظيم لهذا العمل الصالح.

دعاء رمضان اليوم 17 السابع عشر

  ادعية رمضان اليوم 17

رمضان أوله رحمة، وأوسطه مغفرة، وأخره عتق من النار، اللهم أجعلنا من الذين نظرت لهم بنظرة الرحمة، دعاء رمضان اليوم 17الذي يكون ضمن الأدعية الرمضانية الفضيلة، وهو كالتالي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم، قربني لك يا الله وإلى طريقك الصالح المليء بعبادك الصالحين، اللهم أني عبدك الضعف فاجعل في قلبي قوة بدينك وبرحمتك وبغفرانك لي، اللهم نجني بما أنا به الأن وأغفر لي كل ذنوبي وكن معي يا الله.
  • اللهم أسالك الخير في كل شيء يتمناه قلبي ولن يصل لي، اللهم كن معي في كل وقت ولا تتركني بمفردي يا الله، فأني لا احسن الاختيار ولا أحسن التدبير يا كريم.
  • بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله عليك توكلت وبك أمنت وبالإسلام أسلمت يا الله، اللهم أجعلني من الذين غفرت لك وجعلتهم من المبشرين بدخول جنتك يا الله، اللهم أجعل لي نصيبًا كبيرًا في السعادة والرزق الواسع يا الله.

صور وحالات ورمزيات وبطاقات دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من رمضان

  دعاء رمضان لليوم 17
  بطاقات دعاء 17 من شهر رمضان المبارك
  ادعية وصور وبطاقات اليوم السابع عشر من رمضان
  ادعية مؤثرة يوم 17 رمضان

دعاء رمضان السابع عشر من شهر رمضان المبارك بالفيديو

أدعية رمضانية جديدة 2021

أن شهر رمضان الكريم من الشهور المباركة التي يكون لها الكثير من الفضائل والمكانة العالية عند الله سبحانه وتعالى، وفي الإسلام، وفيه نردد دعاء رمضان اليوم 17 الذي نقدمه في ليلة السابع عشر من رمضان وهو كالتالي:

  • اللهم كن معنا وأنصرنا على القوم الكافرين، اللهم أقضي على كل ظالم يريد أن ينشر الظلم والفساد في البلاد، اللهم أنصرنا على أعدائنا وكن معنا ووفقنا يا الله، الحمد لله على كل شيء.
  • في يوم 17 من شهر رمضان الكريم، اللهم أني لجئت إليك لكي تطهر روحي وقلبي من العصيان وأن تقربني من الخير وتبعدني عن أي معصية لا ترضيك وتغضبك، اللهم في هذا الشهر المبارك، قربني من الخير وأبعدني عن الشر يا الله.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم أغفر لي وباعد بيني وبين الشر مثل ما باعدت بين المغرب والمشرق، اللهم نور لي بصيرتي والهمني الخير والسعادة والطريق الصحيح يا كريم.

دعاء 17 رمضان فيس بوك

ليلة السابع عشر من رمضان هي من أعظم الليالي التي نتقرب فيها بالصلاة والدعاء، ونتقرب فيها بـ  دعاء رمضان اليوم 17 لاستقبال شهر رمضان الكريم بقلب صافي ونية إيمانية عظيمة.

  • اللهم أني أتمنى أن تحقق لي كل ما أريد فأني أؤمن بقضاء وقدرك ولكنك سوف ترزقني بما أريد، اللهم كن معي في الخير وارزقني كل الخير والسعادة التي يريدها قلبي، اللهم تقبل لي ولا تجعل قلبي يفيض من الدعاء يا الله.
  • اللهم أجعل في صلاتنا خشوف وفي صيامنا وصلاتنا تقوى يا الله، اللهم لا مجيب ولا سميع للدعاء إلا أنت، اللهم تقبل منا صالح أعمالنا وأغفر لنا وارحمنا برحمتك الواسعة يا الله.
  • بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم بك أمنت وعليك توكلت، اللهم أرفع غضبك ومقطك عنا اللهم أرفع عنا البلاء والوباء والمرض والضيق وبده بالفرح والسعادة والخير الكبير يا الله.

دعاء جميل في يوم 17 رمضان

ادعية رمضان الكريمة، والتي يجب أن نحتفظ بها جميها ونقرئها في جميع أيام رمضان وما هو بعد شهر رمضان أيضًا، ومن بين هذه الأدعية هو دعاء رمضان اليوم 17 الذي يحتوي على العديد من الكلمات الآتية.

  • في اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك، اللهم أغفر لي وارحمني وارزقني بالخير كله وبالنعم كلها يا الله، اللهم دعوتك ورفعت يدي إلى سمائك اللهم تقبل لي ما أتمنى وما يهلك روحي من الداخل.
  • اللهم أني أنتظر فرجًا كبيرًا يا الله وسعادة لا نهاية لها، اللهم أرزقني كل ما أريد وكل ما يرضيك أنت يا الله، الحمد لله على كل شيء رزقتني به وجعلت به نصيبًا كبيرًا لي.
  • في النصف الأخر من شهر رمضان المبارك اللهم أنصرنا على جميع أعدائنا، الذي يتمنون لي كل الشر، اللهم أجعلهم في القاع دائما وأجعلنا نحن من نصرنا عليهم يا كريم، فأنت بيدك كل شيء، وتقول للشيء كن فيكون.

أدعية رمضان في اليوم السابع عشر

شهر رمضان هو من الشهور التي تكون مليئة بالبهجة والنفحات الدينية العظيمة، وجمينا نتمنى أن تكون جميع أيامنا رمضان، ولذلك وفي الليلة السابعة عشر، نقدم دعاء رمضان اليوم 17 وهو كالتالي.

  • في سابع يوم من الثلث الثاني من شهر رمضان الكريم، اللهم باعد بيني وبين الشر والمعاصي، وقربني من كل خير يا الله، اللهم كن معي ووفقني في حياتي وأجعل محسن التدبير والاختيار يا رب العالمين.
  • الحمد لله على كل شيء من حزن وكل وهموم الحمد لله لأنك يا الله تبتليني ولا تنساني يا الله، اللهم أنزل على قلبي الصبر والتحمل والطاقة، واجعلني قادرًا على ما أنا فيه يا كريم.
  • اللهم اني في اليوم السابع عشر من شهر رمضان الكريم، اشكوا إليك من            عفي وقلة حيلتي، أن ترزقني بالخير وتحسين في الحال يا الله، اللهم أبعد عني الهموم والحزن والفقر والحقد والغل وقربني إلى السعادة والبركة يا الله.

دعاء يوم 17 رمضان تويتر

يكثر المسلمون من الأعمال الصالحة في شهر رمضان الكريم، خاصة في اليوم السابع عشر منه، ويقدم فيه أجمل العبادات من الصوم الصادق بنية صافية والصلاة والقيام ودعاء رمضان اليوم 17 والذي يكون كالتالي:

  • كل ما دعوتك به يا الله لدي يقين كبير في تحقيقه اللهم ساعدني في تحقيق ما أتمنى وقربني للخير والسعادة والبركة والرزق الواسع، اللهم أنت الخير ومنك الخير وكل ما رزقتني به خيرًا كبيرًا وتوفيق لي وفي حياتي.
  • اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا وأجعل ما نقوم به من أجل رضاك عنا وعفوك لنا مقبول يا الله، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين يا الله.
  • أقول الحمد لله في السراء والضراء وأطلب من الله الصلاح وتغير الحال إلى حال تحبه أنت وترضى به يا الله، اللهم ساعدني في التقرب منك وكن معي في كل وقت.

أدعية جميلة رمضانية

دعاء رمضان اليوم 17 من أجمل الأدعية الرمضانية الجميلة، والتي تحتوي على الكثير من المعاني الطيبة والصادقة من القلب:

  • بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا شيء في السماء وهو السميع العليم، اللهم ارفع عنا هذا الوباء والمرض وأرحم كل شخص توفى به يا كريم، وأجعلنا دائما في حصنك ومقربين في خيرك يا الله.
  • اللهم أنت الخير ومنك الخير فارزقني به وأسعدني به وأجعل ما يتمناه قلبي هذا نصيبًا كبيرًا لي، اللهم لا منجي ولا رزاق ولا مجيب للدعاء إلا أنت.
  • اللهم أدعوك للتقرب منك وأن ترزقني صلاح الحال والخير والسعادة، اللهم لا إله إلا أنت يا الله أني كنت كم الظالمين.
السابق
دعاء رمضان اليوم 15 الموافق الخامس عشر من شهر رمضان بالصور والفيديو رمزيات وحالات للنشر
التالي
دعاء لصديقتي في ميلادها تويتر – تهنئة عيد دميلاد صديقتي – ميلاد توأم روحي 2021 – تهنئة عيد ميلاد

اترك تعليقاً